منــــتديات الرفـــيــق للتــعلـــيم
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | R2a20texcj3r
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | R2a20texcj3r
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إنتظروا منا الأعمال المميزة يوميا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
(https://rafik4educ.yoo7.com/) أين تجد العديد من الملفات الأخرى في منــــتديات الرفـــيــق للتــعلـــيم يمكن تحميلها من روابط مباشرة و بسهولة تامة مجانا ، من أجل إستمرار الموقع و إستفادتنا من العديد من المزايا الأخرى من طرف صاحب الاستضافة للموقع نرجوك أن تقوم بالضغط على الاعلانات الموجودة في الموقع عند زيارتك له.مع تحيات مدير الموقع :حسام الدين وتواصلوا معنا عبر البريد الالكتروني :houcem43@gmail.com
Cool Blue Outer
Glow Pointer

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة |

كاتب الموضوعرسالة
الأستاذ لشهب يونس
المدير العام

المدير العام
الأستاذ لشهب يونس

الأوسمة وسام الاداري المميز
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | 41627710
الجنـسية : gzaery
المزاج المزاج : ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Pi-ca-20
الـبـلـد : الجزائر
نوع المتصفح : fmfire
الهواية : chess
المهنة : studen
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 21381
العمر العمر : 30
السٌّمعَة السٌّمعَة : 751
نقاط نقاط : 1044333
توقيع المنتدى : توقيع المنتدى + دعاء

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Empty
مُساهمةموضوع: ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة |   ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 17, 2010 7:21 am

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | 851345

نعود اليوم مع حلقة جديدة من المسلسل الرائع والعريق والمميز ~
ون بيس - [ one piece ] ~ الحلقة - [ 1 ] ~

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Poster1
[center]

f . a . m

::

~ .. [ الجديد في الحلقة ] .. ~

...

[ ~

أحب اخبركم بأننا بدأنـا مشروع ترجمة إنمي ون بيس من الحلقة الأولى حتى الحلقة 387

و هذا المشروع مقدم لكم من فريق فام أمليـن أن يحضى بإعجابكم ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | An%20%2826%29 ~

~ ]

...

^^

~ .. [ القائمون على الحلقة ] ..~

[center]ترجمة: KING~A
توقيت : KING~A
إستايلات: KING~A
تدقيق: KING~A
تأثيرات الضربات: KING~A
إنتاج: MR-X
مراجعة نهائية:KING~A
[/center]
التزويد : MR-X

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Animeiat_3ed3b659be

▪ ■ رقــم الحلقــة ■ ▪
₪ .1. ₪

▪ ■ عنوان الحلقـــة ■ ▪
₪ أنـا لـوفي , مـلك القراصـنة الجديد ₪

▪ ■ تــــاريخ البث ■ ▪
₪ 25.4.2010 ₪

▪ ■ مــدة الحلقـــة ■ ▪
₪ 24 دقيقــة ₪

▪ ■ حجم الحلقـــة ■ ▪
₪ بأحجام مختلفة وجودات عديدة ₪

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Animeiat_c828a3c5f0

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | 61978456
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | 75730399

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | 42009567

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | 70520580

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Animeiat_0c538e3bba

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Animeiat_06e939a71c

mb 100

على rapidshare : من هنـــــــــا
على hotfile : من هنـــــــــا
على uploaded.to : من هنـــــــــا
علىzshare : من هنـــــــــا
على mediafire : من هنـــــــــا
على megaupload : من هنـــــــــا
على .filefactory : من هنـــــــــا
على 2 shared: من هنـــــــــا
علىdepositfiles : من هنـــــــــا
علىbadongo : من هنـــــــــا
علىmegashare : من هنـــــــــا
علىeasy-share : من هنـــــــــا

روابط إضافية من الأخ " titouff " فله جزيل الشكر و العرفان

من هنا راوبط إضافية للحلقة بجودة عالية SD

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | H_logo

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Animeiat_c89debe675

mb 40

على rapidshare : من هنـــــــــا
على hotfile : من هنـــــــــا
على depositfiles : من هنـــــــــا
على x7: من هنـــــــــا
علىzshare : من هنـــــــــا
على mediafire : من هنـــــــــا
على ifile.it: من هنـــــــــا
على 2shared : من هنـــــــــا
على ziddu: من هنـــــــــا
علىzippyshare: من هنـــــــــا
علىmegashare: من هنـــــــــا
علىeasy-share : من هنـــــــــا

روابط إضافية من الأخ " titouff " فله جزيل الشكر و العرفان

من هنا راوبط إضافية للحلقة بجودة متوسطة NQ

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | H_logo

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Animeiat_79437214e4

الجودة العالية - :

على موقع :~

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | LogoSmall

الجودة المتوسطة - :

على موقع :~

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | LogoSmall

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Animeiat_ce62b24270

إن لم تعمل الحلقات معك فعليك تحميل هذه الحزمة
وتثبيتها في جهازك .. حزمة Codec-Lite pack
على رايبد شير لتحميل الحزمة >>>من هنـــــا

لمعرفة كيفية التحميل من أشهر المواقع

كيفية التحميل من أشهر المواقع ... موسوعة أنيميات للتحميل

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | Animeiat_f496dd3fbf

[ إن كنتم تريدون الفائدة لغيركم أرشدوهم لهذا الموضوع لا أن تنقلوا هذا الموضوع إليهم ]

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | An%20%2831%29

في الختام لديـنا فكرة ترفيهية إلا و هيـا [ أكتشف الإختلافات المخفية ] و أرجوا ان تضعوا تصويتكم في الإستطلاع ~ ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | An%20%2831%29

الصـورتين ..

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | 53490313
[/center]
https://www.facebook.com/RafikEducation/

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ♠♥♥♠ |[]| الحلقة ون بيس 439 One Piece 439 |[]| مترجمة للعربية و بجودات متعددة ♠♥♥♠
» ون بيس one piece 429 || { الحلقة الخاصة بالفلــم ..لوفـي ضد لارغو .. المعركة بدأت } - اخر حلقات الفلر ||بجودات و روابط متعدده||
» ون بيس one piece | الحلقة 404 | ضربة الأدميرال كيزارو المميتة , طاقم القبعة القشية في حالة يأس | بجودات متعددة |
» حلقة ون بيس 434 HD جودة عالية اا مترجم للعربية و بجودات متعددة one piece 434 HD
» الحلقة 143 من ناروتو شيبودن 143 Naruto Shippuuden مترجمة للعربية بجودات متعددة